إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مخلوق غريب على الشاطئ يرعب سكان بلدة نيوزيلندية

https://www.fonxat.com/p/5000.html

مخلوق غريب على الشاطئ يرعب سكان بلدة نيوزيلندية

A strange creature on the beach terrifies the inhabitants of New Zealand
مخلوق غريب على الشاطئ يرعب سكان بلدة نيوزيلندية
كانت هانّا ماري من أهالي كرايستشيرش في نيوزيلندا، تقوم بواجبها المواطن بتنظيف شاطئ إقليمي، في أعقاب عاصفة شديدة، عندما عثرت على بقايا مخلوق غريب جدا.

وقامت ماري ووالدتها، السبت الزمن الفائت، بتنظيف شاطئ "Rakaia Huts" في بلدة كانتربيري، وعثرت حينها على هيكل عظمي غريب الشكل، جعلها تصرخ من شدة وضعية الزعر التي انتابتها عندما اكتشفت أن الشكل الغريب ليس مجرد قطعة خشب أو كيس بلاستيكي، كما توقعت في الطليعة.

وقالت ماري لصحيفة "نيوزيلند هيرالد": "أول ما فكرت به هو أنه شيء فضائي"، وأيا كان ذلك المخلوق، فقد كان لديه مخالب في جناحيه، ويمتلك حاضنتان (تركيب تشريحي يبقى في ذكور بعض مجموعات من الحيوانات مثل الحشرات والأسماك، ويستعمل للتزاوج)، إضافة إلى ذيل طويل ورأس مستطيل وأنياب حادة، وهي أوصاف قد تشكل "كابوسا" استنادا لمعايير القلة.

وقد كانت ماري مترددة في تحريك الهيكل العظمي في الطليعة، خوفا من أن يكون ساما، إلا أن الفضول دفعها إلى حمله معها وعرضه على جارتها التي كانت محتارة في طلب منه أيضاً، وما من الممكن أن يكون ذلك الحيوان الغريب فعليا.

وقالت ماري: "لقد قمت بتحميل الصور على فيسبوك، وقد كان الجميع يخمّن، حيث ذهبت جميع التعليقات إلى أنه من الفصيلة الورنكية/الورانك".

ووضع الدكتور مالكولم فرانسيس حدا لجميع تلك التخمينات، بعدما شدد أن ذلك المخلوق هو أوضح "Dipturus nasutus AKA"، وهو نوع عنيف من فصيلة الورنكية/الورانك.

مشاركة الموضوع على منصات التواصل الاجتماعى
انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://smarturl.it/z6o1ug

انضم الينا على الفيس بوك الان