https://shop.fonxat.com/p/blog-page.html

34 وصفة طبية للعلاج بالثوم للكثير من الأمراض

34 وصفة طبية للعلاج بالثوم للكثير من الأمراض

34 prescription for the treatment of garlic for many diseases
34 وصفة طبية للعلاج بالثوم للكثير من الأمراض

1- للسموم 

* يدهس خمسة فصوص ثوم وتخلط بفنجان عسل مذاب في مغلي الحبة السمراء ويشرب لحظيا ويكرر صباحا ومساء وبعدها سوف يتم الشفاء بإذن الله.

2- كمطهر للمعدة

* يبلع على الريق فص ثوم مقطع ويشرب بعده قدَح من الشمر المحلى بالعسل ويكرر هذا كل يوم لفترة أسبوع.

3- كمذيب للكولترول وكمانع من الجلطة

* خلال تناولك لطعام الأكل كل يوم أخلط السلاط بمقدار فصين مهروسين من الثوم وتناولهما مع السلطة كل يوم لأنه تبت بشكل فعلي ان الثوم دواء فعاللضغط الدم وغنما يلزم ان تنذر إلى أنه نحو إنضباط الضغط يتوقف تناول الثوم حتى لاينخفض الظغط وبذلك فمن يتكبد من الإنخفاض فلا يستخدم الثوم بمقدار الإمكان ...
وقد قام البروفسور الألماني (هان رويتر) بإدخال زبد يتضمن أحجام من زيت الثوم إلى جماعة من المتطوعين فوجد أن نسبة الدهون في دمائهم وطذلك الكوليسترول انخفضت بدرجة ملحوضة عن نسبتها عند أشخاص لم يتناولوا الثوم.

4- مدرللبول ومطهر للمجاري البولية

* يغلى الشعير غليا جيدا وبعد ان يبرد يمزج بثلات فصوص مهروسة من الثوم ويشرب عقب هذا على الريق كل يوم مع الإكثار من شرب الليمون (عصير) بعدها والسوائل غير الغازية.
5- لمداواة الأميبيا والدوسنتاريا
* تؤخد حبة عقب تقطيعها كل يوم من الثوم في أعقاب كل اكلة لفترة أسبوع وتشرب ملعقة زيت الزيتون في أعقاب هذا.

6- لسوء الهضم والغازات والمغس 

* يشرب عصير كمثري مخلوط فيه ثلات فصوص من الثوم قبل السبات كل يوم أو وقت المغص مع دهن البطن بزيت الثوم المخلوط بزيت الزيتون.

7- لمداواة التيفود

* يقطع خمسة فصوص من الثوم وتخلط في لبن مرتفع الحرارة ومحلى بعسل ويشرب قبل السبات مع دهن العمود الفقري للعليل والأطراف بزيت الثوم الممزوج بزيت الزيتون وفي الغداة يستنشق بخار الثوم لفترة خمس دقائق.
8- للقروح المتعفنة 
* يدق الثوم حتى يصبح كالمرهم ويضمد به على الجرح كما يمكن تنظيف الجروح بخلط الثوم المهروس في ماء دافئ وينضف بذلك الماء الجرح وبهذه الكيفية يجهز على الميكروبات المتواجدة بالجرح.

9- الدفتيريا 

* يمضغ فص الثوم كاللبان دون بلع لفترة ثلاث دقائق ثم يبلع في أعقاب هذا ويكرر ذلك في أعقاب كل أكل كل يوم ويستنشق عقب ذلك بخار الثوم المغلي في ماء لفترة ثلاث او خمسة دقائق مع الإحتراز من التعرض للبرد.

10- للثعلبة

* تؤخد عجينة الثوم ويعجن فيها قدر ملعقة من الحجم الصغير من البارود كي تكون كالمرهم الاسود ثيم نشرط الثعلبة بشفرة معقمة حتى يظهر الدم ثم يوضع المرهم ويضمد فوقه وتكرار تلك العملية لفترة خمسة أيام متوالية وبهذا تموت الثعلبة وينمو الشعر.

11- أشد دواء للروماتزم

يدق رأس الثوم بيعد تقشيره ثم يعجن في عسل مع ملعقة حلبة ناعمة حتى يصبح كالدهان عقب مزجه جيدا ثم يوضع كالبخة على مواضع الروماتيزم من العشية حتى الغداة مرة او مرتين فينتهى الروماتيزم كليا.

12- للأعصاب

يقطع فص الثوم ويبلع بحليب مرتفع الحرارة عليه قطرات من العنبر على الريق كل يوم فهو يقوي الأعصاب ويجعلها هادئة كليا.

13- للصمم

تدق سبعة فصوص من الثوم ثم توضع في زيت الزيتون ويسخن على حرارة منخفضة وبعد أن يفتر طفيفا يقطر منه في الأذن قبل السبات مع سدها بقطعة قطن , وتنزع صباحا وتكرر تلك العملية يوما عقب يوم وليس كل يوم .

14- للأنفلونزا 

يشرب عصير البرتقال والليمون المضروب في سبعة فصوص ثوم ويشرب ذلك العصير على الريق كل يوم مع ستنشاق مغلي الثوم قبل السبات وبعد مرة أو مرتين تنتهي الأنفلونزا بإذن الله

15- للزكام والرشح

بلع فص ثوم عقب كل اكل مع شرب عصير الثوم باليمون مع استنشاق بخار الثوم فإنه عجيب في معالجة أمراض البرد.

16- للسرطان

تبقى في الثوم مادة الألبين وهي مضادة للسرطان ولذلك أنصح كل مرضى السرطان بالإكثار من أكل الثوم والجزر طول الوقت.

17- للسعال الديكي 

تقطع فصوص الثوم قدر حفنة يد وتلقى في ماء مع يسير من الملح وليزداد البخار ويستنشق قبل السبات وتحدث التدفئة حتى الغداة وتكرر تلك العملية كل عشية لفترة اسبوع.

18 - للسل الرئوي 

يؤخذ كل فجر ثلاث حبات فصوص وتهرس في قطعة خبز وتؤكل على الريق وفي العشية يستنشق بخار الثوم كوصفة السعال الديكي ويتواصل هذا لفترة شهر.

19- للكوليرا

للوفاية من الكوليرا نحو انتشارها تؤخذ ملعقة من معجون الثوم في عسل عقب كل أكل.

20- لطرد الديدان 

تدق ثلاث حبات ثوم وتوضع في لبن. وترب بلا سكر عشية قبل السبات وفي الفجر تؤخد شربة خروع وتكرر تلك العملية من حين إلأى آخر فإن هذا ينظف المعدة من الفيليات.

21- للجروب

تؤخد خمسة فصوص ثوم وتفرم ثم تعجن في شحم ويدهن به موضع الجرب من العشية إلى الفجر الذي يؤخذ فيه حمام مع الاستمرار على هذا على التوالي لفترة أسبوع فإنه ينقي ينقي الجسد كليا.

22- لتفتيت الحصوة 

يؤخد عصير ليمون وزيت زيتون وحفنة بقدونس (أوراق مقطعة) من كل قدر فنجان ومن الثوم 1/2 فنجان مهروس ويمزج هذا سويا ويؤخد منه ملعقة قبل السبات كل يوم ويعقبها شرب اعداد من الماء.

23- للقشرة

تدق ثلاث رؤوس ثوم حتى تكون كالعجين ثم تعجن في خل التفاح وتعبأ في قارورة ثم تترك لفترة اسبوع في الشمس ثم يدهن منها في أعقاب هذا الدماغ مع التدليك لفترة أسبوع فإنه سيقضي على القشرة وينعم الشعر مع ملاحظة الدهن بزيت الزيتون في أعقاب هذا اي عقب أسبوع.

24- لتقوية الذاكرة ومنشط عام

تضرب ثلاثة فصوص من الثوم في خلاط مع ثلاث حبات من البندورة وقليل من الملح ويشرب كعصير مثلج في اي وقت فإنه مقوي للنشاط العقلي والجسدي.

25- لتقوية اللثة ومنع تساقط الأسنان

تفرم اعداد من الفصوص المقشرة ويدلك بها اللثة بأصبع السبابة ثم يتمضمض بماء مغلي به بقدونس لتطييب رائحة الفم في أعقاب هذا مع استخدام اللبان أو النعناع.

26- لتقوية القدرة الجنسية

يؤخذ الثوم ويدهس ثم يسوى في زيت زيتون على حرارة منخفضة حتى يصبح لونه أصفر ثم يعبأ في قارورة ضئيلة وعند الاحتياج يدهن به جذر الأحليل (العانة) بمساج دائري ولا يغسل سوى عقب ساعة.

27- للصداع 

يدهن بقدر يسير من زيت الثوم موضع الصداع فإنه سيزول وكأنه لم يكن مع أخد فص مقطع بقدر يسير من الماء ليساهم في تخفيض وتقلص الوجع والإحساس به.

28- للدوخة

عجة البيض بالثوم وزيت الزيتون تقضي على الدوخة على الإطلاق وتؤكل ثلاث مرات في ثلاث أيام متتابعات وهي كالعجة العادية على الإطلاق ولكن يوضع فيها الثوم خلفا عن البصل مع يسير من الملح والتوابل.

29- ملجأ لألم الأسنان

يوضع 1/2 فص ثوم على المقر الوجع وينتظر طفيفا فعاجلا ما يذهب الوجع كليا وأن كان الوجع في الفك كله فيوضع فص الثوم داخل صوان الأذن ناحية الفك الذي يتكبد الوجع.

30- لبناء العضلات والقوة 

يؤخد يومياً على الريق قدَح لبن عظيم مذابا فيه فص أو فصان من الثوم المقطع والمهروس ولمدة شهر على التتابع ويتوقف مرحلة شهر ثم يرجع فإن هذا يبني جسدا قويا ولو كان صاحبه كبيرا في العمر.

31- لتصليب الشرايين وضغط الدم

يدق الثوم ويلقى في زيت الزيتون ويترك لفترة أربعين يوما مغطى في الشمس ثم تؤخد منه ملعقة على الريق لفترة أربعين يوما.

32- للوقاية من الطاعون والإيدز

عليك بعصير الثوم وهذا بمزج ثلاث فصوص في قدَح من العسل كل يوم مع الماء فإنه شفاء بإذن الله.

33- للعيون

يمضغ ورق الثوم لاغير ثم يوضع على العين صباحا ومساء فإنه يشفي حتى الرمد.

34- لمداواة ضغط الدم الرتفع

إذا أخذ منه فص واحد ‘لى الريق ويرجح الداعِي في هذا إلى تقليل تسبة الدهنيات والكوليسترول بالدم والواقع أن الثوم لا يهُمُّ لاغير بتقليص ضغط الدم المرتفع بل إنه يقوم بتفعيل حركة الفؤاد وتنبيه الدورة الدموية.
انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع أقسام المدونة

3d-models ارضيات تصميم اسلامى الطباعة والدعاية والاعلان بدل رجالى psd برقية بوسترات تشيرتات رجالى تصميمات ابيض واسود خدادية دراسة دروع سبلميشن سلبوتة سوشيال ميديا شهادات طباعة غلاف كتاب غلاف مذكرة فلاير كروت افراح كروت شخصية ماجات مج مجات مناديل كتب كتاب منيو نوت بوك ورقيات يفط يفط جيم يفط قيادة يفط كمبيوتر ABC backgrounds Action After Effects alls Animals PNG App Landing Page arabic design arabic font ar background nature background SPORT Backgrounds HD bags PNG banners billboard billboard-mockups brochures Brush Business Card Mock-up business cards Calendar CAP PNG CARS PNG cartoon design Cdr - Dxf Files cdr 3d-puzzle cdr cars cdr house coffee colction corona design Corporate cover cover psd cover book psd cv Dental clinic Detergents egypt election Filters flyer psd folder FONT fonxat youtube frames frames simple GOLD PNG Gradients heart vector icon islamic ICON PSD AND PNG Infographic Islamic psd landing page free landing page Hotel logo psd logo vector mag print magazines medical Men Shoes PNG mo Mobile flyer mock up - Brochures Mock Up Boxes Mock up cars mock up packaging mock up t shirt mock up-products mock-up Magazines mockup psd Corporate models MOL7KAT TEBYA mouk-up mouk-up book mouk-up Flyer myfonxat new psd 2020 New Threads NEW2024 news news 2017 Overlays packaging PANTS JEANS PNG Pattern png file poster psd PowerPoint print printer banner design program gfx psd car PSD Certificate Design PSD Children PSD FILE PSD FRAMES KIDS psd kids design PSD LOGO TEXT PSD MENU FOOD psd news PSD PEOPLES PSD PEPOL SPORT psd real estate psd small PSD SPORT PSD TEXT EFFECTS ramadan real estate عقارات roll up banner shapes Social Media Stock Animal stock children's stock food stock photo stroke medicine Styles T-Shirt Designs T-shirt PNG templates psd Textures tops post TUTORIALS V vector Background VECTOR BANNER VECTOR Decorations VECTOR FILE vector icon vector Pattern vector sport Wall art‎ Wallpaper Designs wallpapers design weapons PNG WEB Women Bag PNG Women Clothing PNG Women Shoes PNG Women's Clothing PNG

اشتراك الان واحصل على جديد الملحقات مجانا

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript