أخر الاخبار

نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2019






نتائج الصف الثالث الإعدادي من الانتهاء في كل المحافظات المصرية، اختبارات آخر العام للموسم الدراسي الجاري 2018-2019، وتم تصحيح كل المواد الدراسية، في يوم الاختبار، في أعقاب الانتهاء من اختبار الطالب لكل مادة دراسية، وانتهى هذه اللحظة تصحيح كل المواد في كل المحافظات، ويستكمل التلميذ الدخول على موقع نتائج المحافظات الموالي لها لأخذ فكرة عن أنباء وموعد ظهور النتيجة، نواصل معكم إعلان نتائج آخر العام في المحافظات المصرية مختلَف، مثلما نعرض المواقع الإلكترونية المخصصة بنتائج كل محافظة على حده.

اختتمت الاختبارات في بعض المحافظات، ولم يتبقى لهم سوى التعرف على نتائج آخر العام، على نحو مفصّل، والتي يستطيعون التعرف عليها بإدخال الرقم المسلسل لجلوس على موقع نتائج المحافظة التابعين لها، ويحدث هذا في أعقاب اعتماد جميع النتائج من مديرية التربية والتعليم التابعين لها تمهيدا لنشرها على موقع نتائج المحافظة أو تعليقها على شكل كشوف بالمدارس.

نواصل مع التلميذ المصري، بجميع محافظات الدولة، كل الأنباء المخصصة بأعمال مراقبة الدرجات وإعادة النظر فيها، واعتماد النتائج، والظهور لنتائج الفترة الابتدائية، الصف الثالث والرابع والخامس والصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات، والمرحلة الإعدادية، والشهادة الإعدادية، سواء بنشر النتائج عبر الموقع الإلكتروني المخصص بنشر نتائج آخر العام المخصص بكل محافظة أو ظهور النتائج ونشرها على شكل كشوف بالمدارس الابتدائية.

نعرض نتائج محافظات القاهرة عاصمة مصر – الإسكندرية – الجيزة – القليوبية – المنوفية – الغربية – البحيرة وبقية المحافظات، وهذا في أعقاب الانتهاء من اختبارات التيرم الثاني، والتي كانت بدأت جميعها في مايور 2019.

نتيجة الفترة الإعدادية 2019




  •     نتيجة محافظة القاهرة عاصمة مصر .
  •     نتيجة محافظة الإسكندرية
  •     نتيجة محافظة الجيزة
  •     نتيجة  محافظة الغربية
  •     نتيجة  محافظة الشرقية
  •     نتيجة محافظة الدقهلية
  •     نتيجة محافظة القليوبيبة
  •     نتيجة محافظة المنوفية، موقع نتائج اليوم السابع، موقع نتائج محافظة المنوفية
  •     نتيجة  محافظة البحيرة
  •     نتيجة محافظة المنيا
  •     نتيجة  محافظة كفر الشيخ
  •     نتيجة  محافظة أسيوط
  •     نتيجة  محافظة قنا
  •     نتيجة محافظة الأقصر
  •     نتيجة محافظة الفيوم.
  •     نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمطروح
  •     نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دمياط.


توزيع درجات المواد
المادة    الدرجات
عربي    40 درجة
لغة انجليزية    30 درجة
دراسات اجتماعية    20 درجة
رياضيات    30 درجة
العلوم    20 درجة
المجموع    140 درجة


من المهم الدلالة أن درجات الميادين لا يتم احتسابها، وايضا التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، مثلما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات خاتمة التيرم الثاني وحساب المجموع الختامي للتلاميذ من 280 درجة.

اترك الرقم المسلسل لجلوس عزيزي الطالب في تعليق على ذلك النص وسوف نوافيكم بها في أعقاب الانتهاء من إعلانها عبر بريدك الإلكتروني.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، مثلما  تعتبر هذه الدرجات فوز أو ضرائب سوى بعدما يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.


نتيجة الشهادة الاعدادية،يهتم أولياء أمور طلاب خاتمة الفترة الإعدادية بمواصلة مستجدات مواقيت إعلان نتيجة اختبارات الصف الثالث الإعدادي للموسم الدراسي 2019، والذي خصصت له وزارة التربية والتعليم بجمهورية جمهورية مصر العربية العربية موقع رسمي الكتروني خاص بإعلان نتيجة الاختبار، من اجل التيسير على الطلبة وأولياء الموضوعات التعرف على نتيجة الاختبار برقم القٌعود المخصص بالطالب والاسم رباعي لاغير، وهذا حرصاً من الوزارة على بث الطمأنينة عند الطلبة وأولياء الموضوعات، مثلما قال مصدر صاحب مسئولية بوزارة التربية والتعليم بأنه سيتم الإشعار العلني عن النتيجة في أثناء أسابيع ضئيلة عقب انصرام الطلبة من تأدية الاختبارات.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

أفاد زيادة عن صاحب مسئولية داخل وزارة التربية والتعليم، التعليم الرئيسي، بأنه سيتم الإشعار العلني عن نتيجة اختبارات الصف الثالث الإعدادي، فور الانتهاء من أفعال الكنترول وتصحيح أوراق حلول الطلبة، وإعادة النظر فيها ورصد الدرجات وتجميعها، وفور الانتهاء من اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم، سيتم وضعها على الموقع المعترف به رسميا الالكتروني المخصص بالوزارة، والخاص بكل مديرية في مختلف محافظات الدولة.
 نتيجة الشهادة الإعدادية

شددت جميع مصادر وزارة التربية والتعليم على سرعة إعلان نتيجة اختبارات الصف الثالث الإعدادي، وفور الانتهاء من عملية التصحيح التي سوف تحدث في أدنى وقت محتمل ,انه سيتم اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم فور الانتهاء من عملية التصحيح بواسطة اللجان المكلفة من الوزارة بتصحيح الأوراق ورصد الدرجات التي يتم الشغل فيها بشكل مستمر ومركّز.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

سيجري تفعيل وصلة نتيجة كل محافظة نحو ظهورها :




  1.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية
  2.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة عاصمة مصر
  3.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية
  4.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنيا
  5.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة
  6.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية
  7.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية
  8.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة
  9.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ
  10.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية
  11.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية
  12.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا
  13.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسماعيلية
  14.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسوان
  15.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسيوط
  16.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة دمياط
  17.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة مرسى مطروح
  18.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة السويس
  19.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الأقصر
  20.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة في شمال شبه جزيرة سيناء
  21.     نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر


ومن أثناء موقع التعليم الرئيسي الالكتروني الذي أنشأته سوف يتم علم النتيجة بواسطة وزارة التربية والتعليم منزو مرحلة زمنية ضئيلة للتيسير على الطلبة الاستحواذ على خدمات وزارة التربية والتعليم والاستعلام عن نتيجة الاختبارات بيسر ودون مشقة، وكذلكً الاستعلام عن توقيت الاختبارات، أو تأدية أي تصرف أو الاستحواذ على أي خدمة خاصة بالعملية التعليمية بالكامل.
تعليقات