نصائح للفتيات الممتلئة عند شرائها للملابس

Tips for girls filled when you buy them clothes
نصائح للفتيات الممتلئة عند شرائها للملابس
بوابة المرأة المصرية
معظم الفتيات الممتلئة تحاول أن ترتدي ملابس لا تظهر جسمها, ولتحقيق ذك تعرفي على هذه الحيل:
- أولا أبتعدي عن إرتداء ملابس فضفاضة عليك، لأن الملابس الفضفاضة ستظهر جسمك بشكل أكبر مما هو عليه، لذا انتقي ملابسك على قياسك وثقي بنفسك.
- اختاري فساتين بخصر عالي، أي تكون محددة للصدر, فهذه الفساتين ستكون رائعة لأنها ستبرز باقي تفاصيل جسمك بشكل رائع. ومن الأفضل أيضا أن تختاري بلوزات طويلة لأنها ستخفي كرشك وستظهرك بشكل رائع.
- اتجهي إلى البنطلون الجينز ذو الخصر العالي لأنه سيخفي ترهلات بطنك, كذلك أيضا اختاري البنطلونات الجينز المستقيمة وابتعدي عن الشارلستون إلا إذا كنت لا تمانعين في إظهار أردافك.
- إذا كنت من محبي إرتداء الكعب العالي ، فاختاريه لأن الكعب العالي سيعطيك مزيدا من الطول، وذلك سيظهر قوامك بشكل أفضل.
- من نصائح ملابس المرأة الممتلئة أن تتجه إلى الألوان الداكنة، فهي تظهر شكل الجسم بأنه أقل مما هو عليه. لذا إذا كنت ترغبين في إخفاء إمتلاء أردافك، اختاري بنطلون بلون داكن، وإذا كنت ترغبين في إخفاء كبر حجم ثدييك، انتقي بلوزة بلون داكن.
- راعي دائما عند اختيار ملابسك إذا كانت منقوشة، أن تكون ذات نقوشات صغيرة الحجم لأنها ستظهر جسمك بأنه أرفع مما هو عليه وابتعدي تماما عن النقوشات الكبيرة.
- لا يحبذ إرتداء الملابس المخططة لصاحبات الجسم الممتلئ إلا إذا كنت ترغبين في إبراز منطقة محددة مثل الصدر. هنا الملابس المقلمة ستكون رائعة بالنسبة لك، لذا انتقي الموديلات التي تعجبك منها لأنها ستخفي أمتلاء جسدك
- يفضل عند شراء الحقيبة أن تكون بحجم كبير، لأنها ستخفي جزء كبير من جسمك ولا تلفت النظر إليك, أما إذا كانت الحقيبة صغيرة فهذا سيظهر جسمك بشكل أكثر امتلاء.

Post A Comment:

0 comments: