إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

محمد صلاح بريء رسميا رغم اعتراف الحكم..

___

محمد صلاح "بريء" رسميا رغم اعتراف الحكم..

Mohammed Salah is officially innocent despite the verdict
محمد صلاح "بريء" رسميا رغم اعتراف الحكم..

بعد وقت قليل من دعوات في الصحف البريطانية، وصرخات على مواقع الإنترنت، تطالب بوقف محمد صلاح أو على أقل ما فيها التقصي معه بخصوص واقعة ماتش ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي، البريميرليغ، ظهرت الحقيقة سريعا وبشكل لا يحتمل أي لبس أو تأويل.

في مواجهة نيوكاسل، يوم الأربعاء، وفي جولة منتصف المشوار لبطولة الدوري الإنجليزي، ضرب "الريدز" بأربعة أهداف نقية.. فوز عطاء لاعبي يورغن كلوب صدارة مركز البريميرليغ بفارق مريح، 6 نقاط، عن أكثر قربا مطارديه، فيما هز "الملك المصري" الشباك مرة إحدى شوطة عقوبة أثارت جدلا، وصنعت عاصفة من ردود الممارسات.. الغاضبة.

محمد صلاح، اتهمته حشود بريطانية، معظمها تنتمي إلى نيوكاسل بالغوص إلى الأرض، والمبالغة في توضيح الخطأ وهذا لخداع حكم الماتش، في أعقاب لمسة "طفيفة" من مدافع نيوكاسل بول دوميت داخل مساحة العقوبة.

ونال "مو" عاصفة من الآراء الناقدة تصفه، كحد أدنى، بالغشاش، وتدعو لإيقافه، بدعوى التمثيل، وهذا قبل أن تتوالى ردود الإجراءات الحكومية سريعا، ويأتي أكثريتها في صالحه.

وحسب ما نقلت جريدة "الصن" فقد اعترف حكم الماتش، غراهام سكوت، في تقريره للمباراة، بأنه يشعر بأنه أخطأ باحتساب شوطة العقوبة، بعد أن طوح صلاح ذراعيه في الرياح وسقط على الأرض عقب لمسة دوميت في مطلع نصف المباراة الثاني.

وتصدت لجنة الانضباط في التحالف الإنجليزي، يوم الخميس، لدراسة الواقعة التي كان إدانة صلاح بها تعني إيقافه مباراتين، هما للمفارقة لأهم لليفربول ذلك الموسم، في مواجهة أرسنال، يوم السبت، ثم بمجابهة مانشستر سيتي، يوم الخميس القادم.

إلا أن التحالف الإنجليزي قرر عدم اتخاذ أي فعل أو إنتاج أي جزاء بحق صلاح عقب إعادة نظر لقطة ضربة العقوبة، إذ تبين أن رد إجراء النجم المصري لا ينطبق عليه مقاييس تعمد خداع الحكم، وهذا على الرغم من صحة شوطة العقوبة أو عدمها.

ولا يوجد شك أن المرسوم السريع سيمثل مصدر ارتياح هائل فيما يتعلق لصلاح، ومدربه يورغن كلوب، وجماهير ليفربول، التي تحلم بحصد لقب منافسات الدوري لأول مرة منذ عام 1990 لا سيما أنه ضمن مشاركة صلاح في المعركتين في مواجهة أرسنال ومان سيتي.

يشار حتّى صلاح أنجز في مواجهة نيوكاسل المبتغى الثاني عشر له في الموسم حتى هذه اللحظة، وبقي ثانيا على قائمة هدافي المسابقة الرياضية، بالتساوي مع رأس حربة توتنهام هاري كين، بفارق مقصد وراء نجم أرسنال، الغابوني بيير أوباميانغ.
---------------------------------------------------
محمد صلاح,هدف محمد صلاح,هوس محمد صلاح,أزمة محمد صلاح,أخبار محمد صلاح,أرقام محمد صلاح,أهداف محمد صلاح,ليفربول,نيوكاسل يونايتد,الدوري الإنجليزي,بطل الدوري الإنجليزي,قمة الدوري الإنجليزي,مانشستر سيتي,أرسنال
مشاركة الموضوع على منصات التواصل الاجتماعى

___
انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://smarturl.it/z6o1ug