استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على  الصراصير فى المنزل

استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على الصراصير فى المنزل

استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على  الصراصير فى المنزل 

استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على  الصراصير فى المنزل
استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على  الصراصير فى المنزل

استخدام السكر وصودا الخبز للقضاء نهائا على  الصراصير فى المنزل 


1) استعمال السكر وصودا الخبز :

تلك نمط سهلة للتخلص من الصراصير. تَستطيع جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من جميع نوع ، ويرش ذلك الخليط بجوار الأنحاء التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على ذلك الخليط تموت

2) أوراق الغار :

ذلك هو دواء رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. تَستطيع وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار جانب العش وغيرها من الأنحاء حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متواصل. رائحته سوف تجعل من الصراصير تتحرك للخروج من منزلك. سيتم إزاحة الصراصير دون الاحتياج إلى قتلهم.

3) محلول الصابون :

تَستطيع استعمال صابون الاستحمام العادي للتخلص من الصراصير. تجهيز خليط من الصابون والماء مع اعداد لا بأس بها من الصابون ويرش ذلك الحل على الفور على الصراصير. ومعظمهم من يلقى حتفه مباشرة كما المسام تنفسهم ان تغطيها الماء والصابون. تَستطيع ايضا رش الحل لالعش لجعل الصراصير يطلع من العش ويمكنك قتلهم يدويا.

4) محلول الأمونيا :

لللامونيا كذلك رائحة نفاذة والتي سوف تثير الصراصير. إضافة كوبين من الأمونيا في دلو مليء بالماء ومسح ذلك عن طريق بالوعة المطبخ ومنفذ الحمام. سوف رائحة الأمونيا الذهاب بعيدا الصراصير. كرر ذلك الدواء مرة واحدة في أسبوعين للحفاظ على منزلك خاليا من الصراصير.

5) حمض البوريك :

ذلك هو الطعم محلية الصنع لقتل الصراصير. مزيج جزء واحد من حمض البوريك مسحوق مع جزء واحد من الدقيق الأبيض وجزء واحد من السكر وصنع عجينة استعماله. وضع كرات العجين الضئيلة في الأنحاء المتنوعة في المنزل حيث زيارة الصراصير في عديد من الأحيان للتخلص من الصراصير. والطحين والسكر في الخليط جلب الصراصير وسوف يقوم حمض البوريك في الخليط بقتل الصراصير.

تَستطيع ايضاً جعل الطعم مماثل من خلال خلط 1 ملعقة من حمض البوريك، 1 ملعقة من الكاكاو و 2 ملعقة من الدقيق الأبيض.الاستمرار في استعمال الطعم لفترة لا تقل عن أسبوعين للحرص على أن كل الصراصير ولتالحفاظ على ذلك الخليط حيث الأطفال والحيوانات الأليفة المخصص بك لا يستطيع الوصول إليها لأن ذلك الخليط سامة للإنسان والحيوانات الأليفة.

6) استعمال الفلفل والثوم والبصل الحل :

مزج ملعقة واحدة من مسحوق الفلفل الحريف، وواحد فص ثوم واحد معجون البصل مختلطة في لتر واحد من الماء.السماح لها النهوض لفترة ساعة واحدة. إضافة ملعقة هائلة من الصابون السائل إلى ذلك الخليط وتنفيذه في جميع مقر في منزلك حيث يترددون على الصراصير.سوف رائحة خليط جعل الصراصير على الفرار..

7) الفازلين فخ :

لوضع ذلك الفخ، والحصول على زجاجة بفوهة واسعة أو جرة وتنفيذ بضع الفازلين على حافة الداخلية للجرة.وضع بضع قشور الفاكهة مثل التفاح والموز أو المانجو داخل زجاجة. إبقاء تلك الجرة بين مساء وضحاها دون إغلاقه في المطبخ المخصص بك والحمام النطاق التي يرتادها الصراصير.سوف رائحة قشور الفاكهة جلب الصراصير إلى جرة، وأنها تحصل على المحاصرين داخل جرة نتيجة لـ الفازلين على حافة الجرة.فجر هذا النهار الأتي، إفراغ الصراصير داخل جرة لدلو مملوء بالماء والصابون لقتل الصراصير.

8) الخيار فخ :

فى الالومنيوم يستطيع وضع بضع قشور الخيار أو قطع داخله. ترك الشأن بين مساء وضحاها.سوف العصائر الخيار تتفاعل مع علبة الألمنيوم وسوف تنتج الرائحة التي الصراصير لا يستطيع أن تصمد. ذلك هو حل هائل لتجنب الصراصير
Powered by Blogger.
##########