https://shop.fonxat.com/p/blog-page.html

وصفات بسيطة وسهلة لتنظيف وتعقيم المراتب بسهولة تامة

وصفات بسيطة وسهلة لتنظيف وتعقيم المراتب بسهولة تامة

Simple recipes are easy to clean and sterilize carpet mattress
وصفات بسيطة وسهلة لتنظيف وتعقيم المراتب بسهولة تامة

وصفات بسيطة وسهلة لتنظيف وتعقيم المراتب بسهولة تامة

الوصفة الاولى 


النظافة المنزلية شئي ملزم لربة المنزل  وهى تنقسم إلى ثلاث أفسام نظافة لازمة ونظافة دورية ونظافة يومية،النظافة اللازمة وهى التي تلزم لحظيا تنظيف الموضع مثل سكب كوب عصير أو غيره على الأرض أو السجاد وفهو يجب الإزاحة الفورية!
أما لإزالة الأتربة من المنزل فهو نظافة يومية  ويجب تهوية المنزل لخروج بقية الغبرة الناتجة عن التنظيف،النظافة الدورية فهي النظافة التي تتبع مثلا كل أسبوع أو كل شهر ومنها مربد  الفرس حديثنا هذا النهار النظافة الدورية لمرتبة السرير  وكما نعلم استغناء الغالبية عن للمراتب القطنية واللجوء إلى المراتب الإسفنجية بكل أشكالها!

أسلوب تنظيف المرتبة وإزالة البقع الناتجة عن العرق أو غيره بلا ماء وأيضاً تعطر رائحة زكية للمرتبة تدوم.

أولا ما نفتقر إليه ليس مكلف وأنما هو مادة حاضرة في جميع مطبخ وهى البيكربونات الصوديوم ونحتاج منها اعداد لأباس بها  لا تقل عن ملئي كوب عظيم.
وايضاً زيت اللافندر وهو عطر جميل  ومصفاة ضئيلة تستخدم للرش ومكنسة كهربائية.

الأسلوب سهلة للغاية

امزجي بين بوردة كربونات و4 قطرات من زيت اللاف ندر جيدا ،بعدها قومي برش الخليط على جميع مناطق المرتبة، باستخدام، المصفاة او المنخل ، ثم اتركيها لفترة ساعتين أو ثلاث ، وهي المرحلة المناسبة لقيامك بتنظيف تحت السرير وبقية الحجرة من الغبار.

بالمكنسة الكهربائية و باستخدام القطعة الضئيلة الخاصة لتنظيف الأثاث ، نقوم بشفط البودر من على المرتبة والنتيجة رائعة   ستحصلين على مرتبة نقية على الإطلاق وبرائحة معطرة وجميلة .لان بكربونات الصودا تعين بشكل ملحوظ على ازالة أصعب البقع
والرائحة الغريبة التي تصبح في الفراش  واللاف ندر عطر فريد ورائع والفيديو يشرح الطرقة مفصلة.

الوصفة الثانية


وصفة طفيفة لتنظيف وتعقيم المراتب-السجاد


تتكبد عديد من السيدات من تنظيف المراتب، لأنها من أصعب الأماكن نظيفا وأكثرها أتساخا وتراكم للحشرات والبكتريا، وبرغم منذ لاك نجد أن عديد من السيدات لا تعلم كيف تقوم بتنظيف مراتب السرير من الاتساخات المتواجدة عليها، لهذا نحن نعرض لكي هذا النهار سيدتي أسلوب طفيفة وسهلة لتنظيف وتعقيم وتعطير المراتب في أدنى وقت وأقل مشقة وأقل تكلفة.
العناصر:

    بيكربونات الصوديوم بحجم كوب
    زيت اللافندر، بحجم أربع قطرات.
    منخل للدقيق
    برطمان ضئيل من البلاستيك

أسلوب التنظيف:


    قومي بوضع البيكربونات في البرطمان وضعي عليها زيت اللافندر، ثم قومي بحكم البرطمان جيدا وقومي برجه حتى يمتزج كل العناصر مع بعضها.
    أحضري المنخل وقومي بسكب المزيج اعلى المنخل وتوزيعه على المرتبة بأكملها ، وقمي بتركه لفترة لا تقل عن ساعة.
    قومي باستعمال المكنسة الكهربائية مع القطعة المخصصة بها لتنظيف المفروشات لتنظيف المرتبة ومحو ما عليها من بيكربونات.
    تمتعي عقب هذا بمرتبة خالية من الغبار ومعقمة وذات رائحة عطرة.

أما عن أكثر الأشياء التي ترهق السيدات أثنء التنظيف هي تنظيف وغسل السجاد وإزالة البقع من عليها، لهذا نحن هذا النهار أعزائي القراء نطرح لكم أسلوب شغل منظف السجاد من المنزل، للتخلص من كل البقع المتواجدة على السجاد.
العناصر المطلوبة:

    كلوركس ألوان بكمية كوب
    مسحوق غسيل بكمية كوب
    زيت عطري أو نصف كوب من عصير الليمون
    بيكربونات الصوديوم بحجم نصف كوب
    خل أبيض بحجم كوب
    ماء بكمية لتران ويشترط أن يصبح ساخن ومغلي
    جردل مخصص بالتنظيف
    مكنسة يدوية ويشترط أنتكون خشنة مخصصة لغسيل السجاد

أسلوب تنظيف السجاد:


    قومي بوضع كلا من مسحوق الغسيل والبيكربونات الصوديوم في الجردل
    قومي بإلحاق لتر واحد لاغير من حجم المياه الساخنة ثم قومي بتحريك المياه مع ما بداخله بعصا من الخشب، حتى يذوب ما بداخل الجردل.
    قومي بوضع بقية العناصر في الجردل وضعي بعدها بقية الماء وقومي بتحريكهم بالعصا الخشبية حتى تذوب بقية العناصر
    قومي بفرد لسجادة المرغوب غسلها ووضع المكنسة اليدوية في الجردل وغرسها أكثر من  مرة في الجردل وفرك السجادة وكرري العملية أكثر من  مرة حتى تنظفي السجادة بأكملها.

لتنظيف السجاد على الناشف قومي بالآتي:


    قومي برش كيس من ملح الغذاء على السجادة بأكملها وأتركيه من اللي حتى الغداة الباكر.
    بالمكنسة اليدوية وقومي بكنس السجادة جيدا مرتين.
    بالمكنسة الكهربائية قومي بكنس السجادة للتأكدي أنها تخلصت ن الملح الذي عليها.

وهكذا تكوني قد تأكدتي أنك قومتي بتنظيف وتعقيم السجادة.
لإزالة البقع من على السجاد:

    إزاحة أي بقع خفيف قومي بتجهيز زجاجة بخاخية وقومي بوضع الضئيل من الخل والملح فيها وقومي برش البق وأمسحيها بقعطعة من القماش.
    لإزالة كل بقع الحبر من على الملابس ومن على السجاد قومي بوضع الضئيل من الملح على البقعة حتى يقوم بامتصاص الحبر ثم قومي بمسحه بنصفه ليمونة ثم عقب هذا بقطعة مبللة من القماش.
    أما لإزالة بقع الشاي والقهوة قومي بوضع الضئيل من الخل على الضئيل من الماء وقومي بوضع القماش فيه ومسح البقعة بالقماشة وستلاحظي الفرق بنفسك.
    أما عن بقع اللبان فأفضل إزاحة لها هي مكعبات الثلج من خلال تمريرها على البقعة وستلاحظي أن مكعبات الثلج تقومي بفركها.
    أما بقع الدم فيجب تنظيفها لحظيا حتى لا تترك علامات على السجادة من خلال الخل ومنظف السجاد الخاص للسجاد.
انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع أقسام المدونة

3d-models اسلامى الطباعة والدعاية والاعلان بدل رجالى psd برقية بوسترات تشيرتات رجالى تصميمات ابيض واسود خدادية دراسة دروع سبلميشن سلبوتة سوشيال ميديا شهادات طباعة غلاف كتاب غلاف مذكرة فلاير كروت افراح كروت شخصية ماجات مج مجات مناديل كتب كتاب منيو نوت بوك ورقيات يفط يفط جيم يفط قيادة يفط كمبيوتر ABC backgrounds Action After Effects alls Animals PNG App Landing Page arabic design arabic font ar background nature background SPORT Backgrounds HD bags PNG banners billboard billboard-mockups brochures Brush Business Card Mock-up business cards Calendar CAP PNG CARS PNG cartoon design Cdr - Dxf Files cdr 3d-puzzle cdr cars cdr house coffee colction corona design Corporate cover cover psd cover book psd cv Dental clinic Detergents egypt election Filters flyer psd folder FONT fonxat youtube frames frames simple GOLD PNG Gradients heart vector icon islamic ICON PSD AND PNG Infographic Islamic psd landing page free landing page Hotel logo psd logo vector mag print magazines medical Men Shoes PNG mo Mobile flyer mock up - Brochures Mock Up Boxes Mock up cars mock up packaging mock up t shirt mock up-products mock-up Magazines mockup psd Corporate models MOL7KAT TEBYA mouk-up mouk-up book mouk-up Flyer myfonxat new psd 2020 New Threads NEW2024 news news 2017 Overlays packaging PANTS JEANS PNG Pattern png file poster psd PowerPoint print printer banner design program gfx psd car PSD Certificate Design PSD Children PSD FILE PSD FRAMES KIDS psd kids design PSD LOGO TEXT PSD MENU FOOD psd news PSD PEOPLES PSD PEPOL SPORT psd real estate psd small PSD SPORT PSD TEXT EFFECTS ramadan real estate عقارات roll up banner shapes Social Media Stock Animal stock children's stock food stock photo stroke medicine Styles T-Shirt Designs T-shirt PNG templates psd Textures tops post TUTORIALS V vector Background VECTOR BANNER VECTOR Decorations VECTOR FILE vector icon vector Pattern vector sport Wall art‎ Wallpaper Designs wallpapers design weapons PNG WEB Women Bag PNG Women Clothing PNG Women Shoes PNG Women's Clothing PNG

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript