يخوض الأهلى عشية هذا النهار مجابهة قوية ومصيرية حين يٌلاقى قرينه المصرى البورسعيدى فى نهائى كأس جمهورية مصر العربية بالنسخة رقم 87 وهى عُمر المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة، ويدخل الفريق الأحمر تلك الصراع بهدف العودة لاحتضان الكأس مرة ثانية عقب مرحلة عدم
مبارة الاهلى والمصرى اليوم نهائى كأس مصر موعد المبارة والقنوات الناقلة 

يخوض الأهلى عشية هذا النهار مجابهة قوية ومصيرية حين يٌلاقى قرينه المصرى البورسعيدى فى نهائى كأس جمهورية مصر العربية بالنسخة رقم 87 وهى عُمر المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة، ويدخل الفريق الأحمر تلك الصراع بهدف العودة لاحتضان الكأس مرة ثانية عقب مرحلة عدم حضور هى الأطول فى تاريخه الأهلى المتوج بالبطولة الأعرق فى الكرة المصرية برقم قياسى يصل 35 مرة، فكانت آخر مرة انتصر الأهلي بالكأس سنة 2007 على حساب منافسه الفريق الأبيض 4/3.

*توقيت ماتش الأهلى والمصري

تتم إقامة ماتش الأهلى والمصرى فى الثامنة عشية على استاد برج العرب وسط حماية طموح مشدّدة من جوار أجهزة الأمن بالإسكندرية والتى فرضت ضوابط صارمة بهدف الذهاب للخارج بتلك الصدام لبر الأمان، ويدير تلك الصدام طاقم تحكيم نرويجى مكوّن من سفين أودفار موين (النرويج) قرار ميدان، وكيم توماس معاون أول وماجنوس لاندبرج قرار معاون ثانٍ وبدوى حميدة (جمهورية مصر العربية) حكما رابعًا.

*التشكيل المتوقع للأهلى قبالة المصرى

وينتظر أن يلعب الأهلى ماتش المصرى بتشكيل مكوّن من شريف إكرامى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودى ووليد سليمان وجونيور أجايى.

*الكأس مطلب جماهيرى للأهلاوية فى مجابهة المصرى

ورغم أن الأهلى كان لا يعط مراعاة ببطولة الكأس ويسخّر جميع مشقاته وطموحاته اتجاه مسابقة رياضية الدورى ودورى الأبطال الأفريقي، سوى أن الامور اختلفت تلك المرة وأصبح استرجاع اللقب المحلى مطلبا جماهيريا، وهو ما نقله الجهاز الفنى يقاد من قبل حسام البدرى للاعبين، مطالبًا إياهم بان يكللوا جهودهم ويحققوا الثنائية ذلك الفصل عقب التتويج بالدورى فى نسخته الختامية.

*المصرى يطمح فى كتابة تاريخ حديث في مواجهة الأهلى

ويتطلّع المصرى يقاد من قبل حسام حسن إلى تكليل مشواره فى المسابقة الرياضية وكتابة تاريخ حديث له بالفوز باللقب للمرة الثانية فى تاريخه عقب أن توّج به سنة 98 على حساب المقاون العرب بالفوز 4/3، كما أن معركة الليلة لها حسابات خصوصا للتوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان يرغبان فى الانتصار بأول مسابقة رياضية فى مشوارهما التدريبى.
يظهر ميعاد تلك الماتش مهم لجماهير القلعة الحمراء وجماهير بورسعيد في الماتش العسيرة التي تجمع بين الفريقين ويمتلك جميع فريق مدرب رياضي من أمثل المديرين الفنيين في جمهورية مصر العربية حيث يتولى قيادة النادي الأحمر حسام حسن الذي قدم مستوى ممتاز مع المارد الأحمر ذلك الفصل، ويقود النادي المصري حسام حسن والذي قدم مستوى جيد ايضاً مع الفريق وقام بحصد الترتيب الرابع في منافسات الدوري الفصل الماضى بمخزون 62 نقطة.
ميعاد ماتش الفريق الأحمر والمصري:
الماتش     التوقيت والتوقيت     الملعب
المارد الأحمر مقابل المصري     15 شهر أغسطس, الساعة 8:00 عشية     برج العرب

سيتم اقامة الماتش هذا النهار يوم الثلاثاء عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية والتاسعة بحسب ميقات المملكة السعودية في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
أما عن القنوات التي تنقل للقاء كروي الفريق الأحمر والمصري فسيتم بث الماتش على 3 قنوات لهم حقوق نقل تلك المسابقة الرياضية على الساتلايت نايل سات، ومن الراسخ أن يتم نقل الماتش على الفور على القنوات التالية:

    أون سبورت ON SPORT
    دي إم سي سبورت DMC SPORT
    نايل سبورت NILE SPORT


نحن في انتظار إشعار علني التشكيل المخصص للفريقين أثناء الساعات المقبلة ويسعى جميع مدرب رياضي بالدفع بأقوى الأوراق الهجومية والدفاعية لضمان حسم لقب كأس جمهورية مصر العربية لعام 2017.

يقال أن جميع فريق يستقر هذه اللحظة داخل معسكر برج العرب عقب الانتهاء من آخر تدريبات يوم البارحة يوم الاحد، وتم الإشعار العلني عن لائحة نادي القرن الحكومية من جانب حسام البدري المدرب الرياضي للفريق
يستقر الفريقان هذه اللحظة داخل معسكر برج العرب تحسبا للمباراة وسط موجة من التركيز من جوار لاعبي جميع فريق لحسم الكأس ذلك العام، ويتوقع أن أن تشهد تشكيلة الفريق الأحمر تغييرات من جانب حسام البدري المدرب الرياضي للقلعة الحمراء.

ساعات ضئيلة تفصلنا عن الماتش التي تشهد حماس عظيم من جانب اللاعبين قبل الدخول في منافسات بطولة الدوري للموسم الحديث، ويسعى جميع فريق بالفوز لإعلاء المعنويات وتحقيق ذلك اللقب.

تجديد: تم الإشعار العلني عن تشكيل الفريق الأحمر وتشكيل المصري الأكثر قربا للقاء ولكن من الجائز أن تشهد التشكيلة تغييرات من جانب جميع مدرب رياضي:
تشكيل المارد الأحمر:

    دفاع المرمى: شريف إكرامي
    خط الحراسة: محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول – أحمد فتحي
    خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – أحمد حمودي
    خط الهجوم: جونيور أجايي

تشكيل المصري:

    دفاع المرمى: أحمد بوسكا
    خط الحماية: أحمد أيمن منصور – إسلام صلاح – كريم العراقي – محمد حمدي
    خط الوسط: مميز شوقي – عمرو موسى – إسلام صلاح – عبد الله جمعة – محمد الشامي
    خط الهجوم: أحمد جمعة


ساعات ضئيلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر من جانب الجماهير المصرية لمعرفة من يحمل لقب الكأس ذلك العام، ونواصل معكم آخر أخر أحداث في اللقاء وننشر لكم تشكيل الفريقين المعترف به رسميا أثناء الساعات المقبلة.

Post A Comment:

0 comments: